نحول اقتصاد الوحدة إلى متجر أو إنتاج عبر الإنترنت


لقد كتب الكثير عن USIT -> اقتصاد الربح نفسه. في هذه المقالة سنخبر عن تجربتنا في تطبيقه في PRODUCT -> تنسيق الربح. سنبحث عن إجابة السؤال: "كم نحتاج إلى إضافة السلع إلى متجرنا على الإنترنت لكسب X" + رابط إلى الآلة الحاسبة. لا يعمل هذا النهج فقط للمتاجر عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا للصناعات التي تفكر في توسيع خطوط منتجاتها.


الفكرة هي أن هناك علاقة بين قدرة ميزانيات التسويق على توليد المبيعات وعدد خيارات المنتج المقدمة.


دعونا نحاول بسرعة حساب مقدار ما نحتاجه لتوسيع كتالوج المتجر عبر الإنترنت من أجل تحقيق هدف الربح. يرجى ملاحظة أن المنتجات المضافة يمكن أن تولد حركة وتحويل أكثر أو أقل.


فكر في الوحدة الكلاسيكية


— unit- . - 18000 :



: https://start.demo.totum.online/An/30


unit-
  • User Acquisition (UAc) — ( ).
  • Conversion (Conv) — ! (%).
  • Buyers (Buyers) — (, ). = UA Conv / 100
  • Average Price (AvP) — .
  • Cost Of Goods Sold (COGS) — ( ).
  • Average Per Customer (APC) — - .
  • Average Revenue Per Paying User (ARPPU) — Buyers ( ). — ( ) . = (AvP — COGS) * APC — 1sCOGS
  • Average Revenue Per User (ARPU) — UAc (). = ARPPU * Conv / 100
  • Cost Per Acquisition (CPA) — UAc ().
  • Acquisition Cost (ACost) — . = UA * CPA
  • Revenue (Revenue) — . = Buyers AvP APC
  • Contribution Margin (CMarg) — . = UAc * ARPU — ACost
  • Fixed Cost (FCost) — .
  • Profit (Profit) — ( , Fixed Cos COGS ). = CMarg — FCost

unit


UNIT — «», «». , . — buyer.


«» — , , , .


- 6000 ( ).


18000 / 6000 = 3 => CPA 3.


, :



— :




. — , - . . , , .



, . , :


//      ,    

= : #cel_po_pribyli + #fcost / $calc2

calc: $arppu * #conv / 100 - #cpa

arppu: #avp - #cogs * #apc

//    unit-    

.


, , . :


//      ,   

= : $D - #uac - $C

D: $p1 * 100 - $p3 + $p4 / $p6

p1: $H + $K

p2: $L - $M

p3: $p31 + $p32 - $p33 - $p34 * $O * $p2

    p31: $F * $B
    p32: $F * $C
    p33: $G * $B
    p34: $G * $C

p4: $p41 + $p42 - $p43 - $p44 * 100

    p41: $A * $B
    p42: $A * $C
    p43: $E * $B
    p44: $E * $C

p5: $E * 100

p6: $p2 * $O * $G - $p5

A: "  CPA    "
B: #uac
C: "     "
E: #cpa * "       "
F: "  CONV    "
G: #conv * "      "
H: #cel_po_pribyli
K: #fcost
L: #avp
M: #cogs
O: #apc

— .



, : 1 - 9211 . 3211 .




, . :



:



, , :




في التطبيق الحقيقي للحالة الموصوفة ، أصبح من الواضح أكثر ما هي السلع التي تستحق الاستثمار وما هي الشروط المطلوبة لتحقيق الربح المستهدف.


ملاحظة: في حد ذاته ، زيادة عدد خيارات المنتج لا يؤدي إلى الثروة. يجب أن يكون كل شيء في المجمع!

إذا كانت لديك أفكار جديدة بعد القراءة - فهذا رائع. جميع المبيعات!


رابط إلى الآلة الحاسبة: https://start.demo.totum.online/An/30


All Articles